مطالب ناصرية للاطاحة بقيادات مكتب وامانة مجلس الوزراء

مانشيت - خاص :

طالب التنظيم الوحدوي االشعبي الناصري بإشراكه في اختيار الحقائب الوزارية السيادية المخصصة لرئيس الجمهورية وإجراء تغييرات في مكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة للمجلس.

جاء ذلك في الخبر الذي نشره موقع الوحدوي نت التابع للتنظيم الناصري عن لقاء قيادة الحزب برئيس الوزراء المكلف د. معين عبدالملك في إطار المشاورات الخاصة بتشكيل الحكومة.

وأكدت مصادر مطلعة أن مطالبة الناصري جاءت بإيعاز من رئيس الحكومة المكلف معين عبدالملك الذي يشكو من مدير مكتبه باعتباره مفروض عليه من الرئاسة بالاضافة الى مساعي معين التدخل في اختيار وزراء الحقائب السيادية التي نص اتفاق الرياض على الحق الحصري للرئيس هادي في اختيارها.

وقال المصدر ان حديث الناصري عن اصلاح الامانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء تعبير عن رغبة رئيس الوزراء الذي يبذل جهود حثيثة للاطاحة بأمين عام رئاسة الوزراء ومدير مكتب رئيس الوزراء وعدد من الشخصيات الموالية للرئيس هادي والمحوسبة على المؤتمر الشعبي العام وبقية طاقم رئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

 وطالب وفد التنظيم الناصري الذي ترأسه الأمين العام للتنظيم عبدالله نعمان محمد، وبحضور القياديين في التنظيم سلطان العتواني وعبدالملك المخلافي،

 بحقائب وزارية من حصة الجنوب. بينما فشل في اشراك قيادات ناصرية جنوبية في الفريق الذي التقى رئيس الوزراء المكلف للتشاور حول تشكيل الحكومة الجديدة. ويلاقي طلب الناصري معارضة من المجلس الانتقالي الجنوبي الذي ينفي اي تواجد للناصري في الجنوب.