المنطقة العسكرية الرابعة تعقد اجتماعا موسعا بقادة المحاور والألوية والشعب

قيادة المنطقة العسكرية الرابعة

عُقد صباح اليوم الأثنين بقاعة الاتحادية في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، إجتماع بقيادات محاور والالوية والتشكيلات العسكرية  للمنطقة العسكرية الرابعة برئاسة اللواء الركن فضل حسن محمد العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاه حزم وبحضور محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي ومحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد البصر.

 

وفي الاجتماع القى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.

 

كما اطلع اللواء العمري المجتمعين من القادة العسكريين بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية  ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بما يتعلق بالجاهزية القتالية والمهام الموكلة على وحدات المنطقة في معركة الانتصار والخلاص التام من المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية وما تطلبه هذه المرحلة الحاسمة من تكثيف وتضافر الجهود والتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي التي تشارك بفاعلية في المعركة الوطنية الكبرى التي يخوضها الشعب اليمني تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

 

واطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة المجتمعين من القادة العسكريين عن اخر المستجدات والتطورات الميدانية وعلى صعيد الاعمال العسكرية في جبهات القتال والانتصارات البطولية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة والحزام الامني بدعم واسناد من قبل دول التحالف العربي في معارك اسطورية ضد جحافل المليشيات الانقلابية الحوثية الكهنوتية الايرانية منها جبهات الضالع وكرش وتعز  والساحل الغربي وجبهة ثرة.

 

وشدد قائد المنطقة الرابعة على ضرورة اضطلاع جميع القادة بمسؤولياتهم وواجباتهم والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية واستكمال تجهيز وحداتهم وتطوير اعدادها قتاليا ومعنويا والحرص على توحيد الجهود ورص الصفوف في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي يمر بها بلادنا والإلتفاف حول قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي وذلك لمضاعفة النجاحات ومضاعفة الانتصارات والتسريع في تحرير كامل تراب الوطن من رجس المليشيات الحوثية الايرانية.

 

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع ذات الصلة بتعزيز الجبهات وتأمينها بكافة المتطلبات المادية والفنية واللوجستية ومضاعفة الجاهزية القتالية للوحدات، وتطرق الاجتماع الى مجال التأهيل والتدريب للمقاتلين والضباط وتفعيل منشآت التأهيل والتدريب وفقا لتوجيها فخامة رئيس الجمهورية.

 

واشاد الاجتماع بالتضحيات الجسيمة لابطال الجيش والمقاومة الذين يقدمون ارواحهم في سبيل سيادة الوطن وطهر ترابه وعزة وكرامة شعبنا وعلى راسهم الشهداء الابرار والجرحى الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية اسطورية خالدة في ضمير ووجدان المجتمع واجياله.

 

وجدد الاجتماع عهد الولاء والوفاء لقيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي مؤكدين المضي تحت شرعيته وقيادته في معركة القضاء على المليشيات الحوثية المجوسية الانقلابية ومشروعها الايراني واستعادة الدولة ومؤسساتها وبناء الدولة الاتحادية الحديثة المعاصرة.

 

كما ثمن الاجتماع بالدور الكبير الذي تؤديه دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها واسنادها السخيين لقوات الجيش والمقاومة في مختلف الجوانب.