ولي عهد أبوظبي يلتقي قيادة حزب الإصلاح في الإمارات

مانشيت - خاص:

التقى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، برئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبدالله اليدومي، والأمين العام للحزب، عبدالوهاب الآنسي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبحث اللقاء، تطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، وتبادل فيه الطرفان وجهات النظر، بشأن عدد من القضايا.

وطبقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فقد أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، "حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم كل الجهود المبذولة لمساعدة الشعب اليمني الشقيق على استعادة أمن وطنه واستقراره".

وقالت "وام"، إن قيادة حزب الإصلاح، أعربت عن شكرها وتقديرها للدور الإماراتي ضمن التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، في دعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانبه في مواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية، ومساعدته على استعادة أمنه واستقراره، ليبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية، وعودة الحياة إلى طبيعتها في مختلف مناطق البلاد.

كما ثمنت قيادة الإصلاح، "مساهمات دولة الإمارات ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني في مختلف مدنه".

ويعدّ حزب الإصلاح اليمني، أحد مكونات الشرعية اليمنية، التي يقودها الرئيس عبدربه منصور هادي، لمواجهة انقلاب المليشيات الحوثية، المدعومة من إيران.

وعلق رئيس الدائرة الإعلامية، في حزب الإصلاح، علي الجرادي، بقوله إن "‏لقاء ولي العهد الشيخ محمد بن زايد بقيادة حزب الاصلاح، خطوة مهمة لمزيد تعاون وتنسيق بين الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس هادي وبين دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية".

مشيراً في منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى إمكانية "ازالة اي التباس بالاستماع لبعض في اطار تمتين الغاية النهائية بالتصدي للمشروع الفارسي المحدق بالمنطقة".