المدير الإعلامي لبطولة غرب آسيا: العماري كان جزء من نجاح المنتخب وأثرى البطولة إعلاميا

مانشيت - متابعات :

أشاد المدير الإعلامي للبطولة المقامة حاليا في السعودية، بجهود المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني الأولمبي الصحفي صلاح العماري، مثنيا على تغطيته الإعلامية المصاحبة للمنتخب اليمني، مشيراً الى أنها كانت ناقلة وشاملة لأحداث المنتخب بالصورة والصوت والكلمة والرسائل والحوارات والمقابلات والصور المتنوعة والمعلومات القيمة، مؤكداً أن ذلك مثل جزء من نجاح المنتخب اليمني، وأثرى البطولة من الناحية الإعلامية.

ووصف المدير الاعلامي لبطولة غرب آسيا لؤي العبادي، مشاركة المنتخب الأولمبي اليمني، في البطولة بالمتميزة.

وقال إن المنتخب الأولمبي اليمني منتخب يافع وشاب ومتحمس، قدم مستويات متميزة، ويشكل رافداً قوياً وأساسياً للمنتخب الأول، متمنياً أن يرى المنتخب اليمني مواصلاً لتميزه، وأن يستمر في الأجواء التنافسية العالية.

وقدم منتخبنا الأولمبي، مستوى جيداً في هذه البطولة، وكان قاب قوسين من التأهل بعد أن كان متصدراً لمجموعته الأولى، وأعاد للجمهور الرياضي الثقة في المنتخب، وبات ينتظر منه الكثير في التصفيات الآسيوية أواخر الشهر الجاري في دولة قطر.

ويسدل الستار اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر تشرين أول، على بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم في نسختها الثانية، بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع الأردن والسعودية في تمام الساعة 5.30 عصرا.