وزير الدفاع "المقدشي" يتفقد الوحدات العسكرية والمقاتلين في محور حيس بالحديدة

مانشيت - متابعات خاصة :

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي أن الشعب اليمني يخوض أقدس معاركه في تاريخ اليمن قديمه وحديثه، مشيرا إلى أن المعركة الوطنية لا تقل أهمية عن معركة القادسية حيث تتخطى الداخل اليمني إلى الدفاع عن القومية العربية ضد المشروع الإيراني الفارسي.

جاء ذلك في كلمة له أمام وحدات رمزية من اللواء الخامس حراس الجمهورية من القوات المشتركة المرابطين في محور حيس بمحافظة الحديدة.

وشدد الوزير المقدشي في كلمته على اليقظة والاستعداد للتعامل مع المعطيات الميدانية والتصدي للعمليات العدائية التي ترتكبها مليشيا التمرد الحوثية التي لا تؤمن بالسلام والتعايش وتسعى للعودة باليمن إلى عهود الخرافة والتمييز العنصري وهو ما لن يقبل به الشعب اليمني.

وأشار وزير الدفاع إلى وحدة الصف والهدف لجميع منتسبي الجيش والأمن والى جانبهم كل الشرفاء من ابناء الوطن، وأن العقيدة العسكرية للقوات هي عقيدة الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت العظيمة التي خطها الأحرار الأوائل وعمدوها بدمائهم وتضحياتهم الغالية.

وخلال الزيارة اطّلع المقدشي على مسرح العمليات الممتد من جنوب مديريتي الجراحي والتحيتا بمحافظة الحديدة حتى شمير مقبنة بمحافظة تعز، مشيدا بمستوى التنظيم والجاهزية والبناء النوعي لتلك القوات، من ألوية حراس الجمهورية والعمالقة والتهامية.