ضابطة الشرطة النسائية " ام دنيا " .. الميسري لم يوفي بوعوده واناشد اهل الخير مساعدتي

مانشيت - خاص :

في حالة مرضية نادرة واستثنائية قدمت الضابطة في الشرطة النسائية " ام دنيا " مناشدة عاجلة لفاعلي الخير من أجل إنقاذ حياتها .

وقالت " ام دنيا " انها كانت قد تلقت وعود كاذبة من قبل وزير الداخلية السابق احمد بن احمد الميسري بمعالجتها وتسفيرها الى الخارج على حساب نفقة الدولة لإجراء العملية الجراحية لها والبالغ تكلفتها 76 الف دولار .

وأضافت ام دنيا ان هذه الوعود التي اطلقها وزير الداخلية خلال العام الماضي لم تكن سوى وعود كاذبة اطلقت عبر وسائل الاعلام وتسببت في امتناع اهل الخير من تقديم المساعدة لها ومعالجتها .

وأكدت ام دنيا في تصريحات صحفيه ان مدير مكتب وزير الداخلية تواصل معها مسبقا وطلب منها استخراج جواز سفر من اجل نقلها للعلاج في الخارج الا انه تواصل معها بعد ذألك وأبلغها ان عملية نقلها للعلاج الغيت ولن يتم معالجتها .

وأشارت "أم دنيا" إلى أنها قدمت ملفها منذ أربع سنوات إلى رئيس الوزراء الا أنهم تجاهلوا مصيرها في حين أهملت وزارة الصحة العامة والسكان هي الأخرى ملفها بعد أن تم التوقيع عليه وكتفت بوعودها المستمرة في تسفيرها للخارج لتلقي العلاج.

وناشدت الضابطة ام دنيا فاعلي الخير في اليمن والخليج لإنقاذها مما تعاني ومعالجتها كونها تعول 10 أطفال بعد ما توفي زوجها وتسكن في منزل ايجار بالمدينة الخضراء بمحافظة عدن .

كما طالبت ضابطة الشرطة النسائية " ام دنيا " الحكومة ووزير الداخلية في الحكومة الجديدة اللواء الركن إبراهيم علي أحمد حيدان بالقيام بواجبهم الإنساني تجاه احد افراد منتسبيها .

وتعاني الضابطة الملقبة ب ” ام دنيا ” من تضخم وسمنة في جسمها بشكل مفرط أدى إلى تقييد حركتها .

وكانت " ام دنيا " تعمل كضابط في الشرطة النسائية بعدن وتجوب محاكم محافظتي لحج وعدن متحرية عن قضايا المراءة ضمن أول شرطة نسائية في اليمن قبل ان تقعد اليوم على فراش المرض تكابد عناء السمنة وأعباء الحياة.