الشيخ عثمان ودار سعد كانت المحطة الثانية.. الرقيبي يواصل نزوله الميداني لتنفيذ مشاريع اليونسيف في مدارس عدن

مانشيت - الإعلام التربوي :

واصل مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن , د. محمد الرقيبي , نزوله الميداني لمدارس مديريات عدن التي كانت قد بدأت قبل أيام وانجز فيها زيارات لمديريات صيرة والمعلا والتواهي . وناقش فيها كثير من حيثيات البدء في تنفيذ مشاريع منظمة اليونسيف ، بحسب ما هو معد وممنهج واستهدفت فيه عدد من المدارس في المديريات الثلاث.


محطة الاطلاع والنزول كانت صباح اليوم تمر إلى مديريتي دار سعد والشيخ عثمان ، والتي ستستهدف فيها ست مدارس مناصفة هي "نور حيدر , المصموم ,الممدارة بنات" في الشيخ عثمان و"احمد بن حنبل , عمر بن الخطاب , ثانوية الاهدل" في مديرية دار سعد .. حيث اطلع عن قرب عن المواقع المستهدفة برفقة مدير ادارة التربية في دار سعد " محمد المحلوي" ووجه بالالتزام بما هو موضوع في خطة المشاريع وفقا لما قدمته شعبة المشاريع في المكتب ، وفي إطار الجدولة التي ستتبع في المرحلة القادمة والتي يراد فيها إنجاز الأمور في وقت محدد.


وفي الشيخ عثمان , كان للرقيبي لقاء مع مأمور المديرية د. وسام معاوية .. وتم فيه وضع كثير من التفاصيل لما سيتم في قادم الأيام في المدارس الثلاث المستهدفة , وفقا للتقارير التي وضعت عبر المختصين . للبدء في تنفيذ المشاريع , لتكون في صياغ هدفها وفي خدمة مسارات العملية التربوية والتعليمية في عدن التي يحاصرها ظروف الجائحة وتمر عبر عام دراسي استثنائي.


يذكر أن مكتب التربية التعليم في محافظة عدن , وفي إطار عمله الدؤوب والممنهج ، قد نجح في الحصول على هذه المشاريع وغيرها , لتكون ممر جديد يساهم في حل كثير من المعظلات والتي تبرز فيها كثافة الطلاب في حجرت المدارس , نتيجة ظروف الحرب والنزوح.