مؤسسة بصمة حياة تنظم الحفل السنوي الثاني بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

مانشيت - حلمي حسن :

نظمت  مؤسسة بصمة حياة للاعمال الإنسانية صباح اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن الحفل السنوي الثاني على التوالي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .

وخلال الحفل رحب الشاب مدير مؤسسة بصمة حياة للأعمال الانسانية خالد حسن محمد علي بالحاضرين معبرا عن شكره الجزيل لكل رجال الأعمال الذين ساهموا في دعم هذه الفعاليات .

من جهته اشاد وكيل اول محافظة محمد نصر شاذلي بجهود منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والاعمال التطوعية  خلال العام ٢٠٢٠م وفي كل الظروف والاحوال .

وقال شاذلي ان منظمات المجتمع المدني كان لها بصمات واضحة في الاسهام برفع المعاناة عن كاهل ابناء عدن خلال مختلف الكوارث الطبيعية والمحن التي عاشتها المدينة .

وفي السياق تطرق رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية ابو بكرباعبيد الى الدور الذي يلعبه رجال المال والاعمال في عملية التنمية والتي تتطلب وجود أمن مستقر وقضاء عادل .

تخلل الفعالية الاحتفالية عرض فلم توثيقي عن الانشطة المختلفة للأعمال التطوعية والنزول الميداني واعمال التوعية للشباب والفتيات لمواجهة جائحة كورونا وكوارث السيول .

حضر الاحتفال جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة وماجد الشاجري رئيس  اتحاد المنظمات المحلية .والشيخ / محمد عبدالواسع المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة و ممثلي منظمات المجتمع المدني  واخرون.