الكويت تدعم مركز العزل الإحترازي بالقطن بأجهزة ومعدات طبية

مانشيت - خاص :

تسلم مركز العزل لكوفيد 19 بمستشفى الحياة العام بمديرية القطن بمحافظة حضرموت اليوم، دفعة من الأجهزة والمعدات الطبية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

 

حيث ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الدعم السخي من الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة.. مشيرا إلى أنها سوف تسهم في تعزيز القدرات الطبية والوقائية للمركز وكذا تقديم الخدمات الطبية النوعية للمستشفى الذي تسعى السلطة المحلية إلى أن يكون مستشفى نموذجي على مستوى الجمهورية.

 

من جانبه أوضح مدير عام مؤسسة التواصل أ. رائد ابراهيم؛ أن المساعدات الطبية شملت وحدتي عناية مركزة مكونة من أجهزة التنفس الصناعي وأجهزة مراقبة العلامات الحيوية للمرضى وأجهزة أعطاء الأدوية الوريدية وأسطونات الأكسجين وأسرة العناية المركزة وأدوات الحماية والوقاية للكوادر الطبية العاملة في مركز العزل، منوها بأن المشروع يأتي ضمن مساعدات تقدمها الجمعية الكويتية لعدد من محافظات الجمهورية ضمن حملة الكويت بجانبكم.

 

حضر التسليم مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي.