نقابة عمال وموظفي شركة النفط في عدن تنظم حفلا في الذكرى 50 لتأسيس الشركة

مانشيت - عدن :

نظمت نقابة عمال وموظفي شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن اليوم حفلا بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس شركة النفط اليمنية .

وفي الحفل الذي اقامته نقابة عما وموظفي الشركة امام بوابة شركة النفط في مديرية المعلا عقب محاولة ادارة الشركة منع اقامة الحفل الذي كان من المزمع عقده داخل احدى القاعات التابعة للشركة كرمت النقابة موظفي القطاعات والمنشأت بتوزيع الشهائد التقديرية .

من جهته قال رئيس مجلس التنسيق في نقابة عمال وموظفي شركه النفط عبدالله قائد الهويدي أن شركة النفط قد وقفت وبكل ثبات وأصرار وتحدي على تجاوز كافه التحديات والصعوبات والموامرات التي تحاك ضد الشركة وضد النقابة.

 واضاف الهويدي انه وبالرغم من الموامرات التي تحاك ضد عمال الشركة إلا أنهم سيضلون صامدون ثابتون بتنفيذ الوقفات الاحتجاجية حتي الاستجابة لمطالبهم المشروعة لحقوق العمال والمتقاعدين بصرف مستحقاتهم والحفاظ على حقوقهم.

وفي السياق قال امين عام مجلس اللجان النقابية ياسر عبد صالح ان هذا الحفل ياتي بمناسبة مرور 50 عام من العطاء المستمر لهذه المنشأة الحيوية والتي تعتبر من اهم الموارد الرفد لخزينة الدولة ولعبت دورا هاما في دعم الاقتصاد اليمني .

وأشار الى ان موظفي الشركة سيقفون صفآ واحداً في مواجهة الظلم والطغيان بعزيمه وإصرار وقوة مؤكدا على ان وقفاتهم الأحتجاجية التصعيدية ستستمر أمام بوابة الشركة حتي تحقيق مطالبنا من إدارة الشركة .