شيخ مشائخ جزيرة سقطرى ... سقطرى تلفظ الأنفاس الأخيرة وتودع أمها اليمن

مانشيت - خاص :

وجه شيخ مشائخ جزيرة سقطرى رسالة ومناشده عاجلة للشعب اليمني لدعمهم ومساندتهم على الوقوف في وجه الأحتلال الاماراتي والسعودي وممارساتهم القذرة ضد ابناء الجزيرة .

وقال الشيخ عيسى سالم السقطري شیخ مشائخ جزيرة سقطرى ان المغتصب لجزيرتهم تمكن من قمع وإذلال أبناء الجزيرة الأحرار الشرفاء ودهسهم کبرا وفجورا وهم يتطلعون بعزة وشموخ إلى إستفاقة أعين أبناء شعب اليمن العزيز لمد يدهم وأنقاذ مصير اخوتهم.

واضاف السقطري ان الأحتلال الأماراتي والسعودي عمل على احداث تغييرات ديمغرافية للنيل من السكان الأصليين للجزيرة باستقدام وتسكين آخرين فيها من خارجها وتدمير معالمها البيئية الساحرة النادرة وانشاء المعسكرات على ربوعها دون حسيب أو رقيب وصمت دولي رهيب اضافة الى ادخال الكيان الاسرائيلي لتدنيس ترتبتها الطاهرة.

واكد ان الاحتلال عمل ايضا عل تعطيل اجهزة الجزيرة ومؤسساتها وسلطتها المحلية والاطاحة بمسئوليها وقمع انصار الحكومة الشرعية واشعال الفتنة بين أبنائها لإضعافهم وشل مقاومتهم

اضافة الى ممارسة ابشع سياسات الخنق الاقتصادي والتجويع ضد ابنائها لاذلالهم وتطويعهم للقبول بواقع الاحتلال والاستعباد.

-واشار السقطري الى ان الاحتلال عمل ايضا على تدمير ابناء الجزيرة إجتماعيا وثقافيا وافسادهم بنشر وتوزيع المواد المخدرة مجانا ، وإجبار سجناء المقاومة كراهية على تعاطيها مقابل المساومة على إخلاء سبيلهم ، وذلك تمهيدا لاستخدامهم لأجندات دولتي الاغتصاب.

نص الرسالة 

اخاطب بحرقة بالغة أمتنا اليمنية العظيمة ، وانعيها بعظيم الأسى والمواساة في لحظات تودیع سقطراها العزيزة ، وبمشاعر الألم الشديد أحملها الخزي والعار من مالات الصمت المطبق والخنوع والتفريط لقطعة من فلذة روحها وجسدها.

تشتد مواجع إحتضار جزیرتنا الطاهرة على ايادي دولتي المغتصب الإماراتي والسعودي الآثمة واللتان تستكملان معا ارکانهما القذرة في انتزاعها من حضن اليمن العظيم.

تمكن المغتصب من قمع وإذلال أبناء جزيرتنا الأحرار الشرفاء ودهسهم کبرا وفجورا وهم يتطلعون بعزة وشموخ إلى إستفاقة أعين أبناء شعب اليمن العزيز لمد يدهم وأنقاذ مصير اخوتهم.

أنادي وأناشد أبناء شعبنا العظيم وكل صديق وعزيز لدعم أخوانكم في سقطرى ضد قوى الاستكبار والطغيان بكل ما استطاعوا وما أوتو من قوة وتوحيدها لطرد قوى الاغتصاب والجبروت الاماراتية والسعودية من أرضنا ، اللتان شرعتا من اجل تمكين قبضتهما على أرضنا الشريفة ذكرا لا حصرا على :

- احداث تغييرات ديمغرافية للنيل من السكان الأصليين لجزيرتنا باستقدام وتسكين آخرين فيها من خارجها .

- تدمير معالمها البيئية الساحرة النادرة وانشاء المعسكرات على ربوعها دون حسيب أو رقيب وصمت دولي رهيب.

- ادخال الكيان الاسرائيلي لتدنيس ترتبتها الطاهرة.

- تعطيل اجهزتها ومؤسساتها وسلطتها المحلية والاطاحة بمسئوليها، ومن تغنى باسم الشرعية أطبقت فاهه بالصمت .

- اشعال الفتنة بين أبنائها لإضعافهم وشل مقاومتهم.

- ممارسة ابشع سياسات الخنق الاقتصادي والتجويع ضد ابنائها لاذلالهم وتطويعهم للقبول بواقع الاحتلال والاستعباد.

- تدمير أبنائها إجتماعيا وثقافيا ، وافسادهم بنشر وتوزيع المواد المخدرة مجانا ، وإجبار سجناء المقاومة كراهية على تعاطيها مقابل المساومة على إخلاء سبيلهم ، وذلك تمهيدا لاستخدامهم لأجندات دولتي الاغتصاب.

يا أبناء اليمن الشرفاء وكل الاصدقاء الاعزاء ، ليس لدى أبناء سقطرى الأحرار الآن إلا مواصلة مسيرة النظال والمقاومة والصمود ، وما زالت نظراتهم تناشدكم للاخذ بيدهم والشد من عزيمتهم ، ونأمل منکم برجاء الاستغاثة الأخوية واللحمة الواحدة الإستجابة والتنسيق معنا قبل فوات الأوان ، والنصر والعزة ليمننا العزيز وشعبها الأبي الأصيل.

أخوكم/ الشيخ عيسى سالم السقطري

شیخ مشائخ سقطرى