استجابة لدعوة الرئيس باعوم ... اللجنة الوطنية للأتصال والتواصل الجنوبي تعقد اجتماعها التأسيسي الأول في عدن

مانشيت - خاص :

استجابة لدعوة رئيس الحراك الثوري الجنوبي الزعيم حسن باعوم عقدت اللجنة الوطنية للأتصال والتواصل الجنوبي صباح اليوم الخميس اجتماعها التأسيسي الأول في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد .

وخلال القاء الذي ضم عدد من المكونات والقوى الوطنية الجنوبية من مستقلين وأكاديميين ومنطوين في مكونات الحراك وقوى الثورة والمقاومة الجنوبية ناقش الحاضرون السبل الممكنة لرأب الصدع وجمع الشتات وبناء الثقة في الإنسان الجنوبي وحماية القضية الجنوبية .

 وقال الحاضرون في القاء ان هذا اللقاء جاء في وقت يمر فيه الجنوب بظروف وأوضاع استتنائية صعبة لم تمر عليه من قبل من اجل العمل على قطع أيادي العبث بمقدرات وتطلعات وأهداف الشعب الجنوبي خصوصا بعد ظهور خلال أجندات عديده إقليمية ودولية تعمل على تشتيت الرأي والصف والموقف الجنوبي و تضخ المال السياسي المدنس كوسيلة لتحقيق أهدافها عبر ضعفاء النفوس من أبناء جلدتنا.

وفي كلمة لرئيس الحراك الثوري اعلن الزعيم ناصر باعوم خلال كلمته للمجتمع الدولي والأمم المتحده ومجلس الأمن بأنه لا حل لمشاكلنا وقضيتنا الجنوبية سوى العمل على إيقاف التدخلات والمؤامرات التى تحاك ضد الجنوب منذ سنوات عديدة وإيقاف التمويل بالمال المدنس لإخراج الجنوب مما هو فيه وإيقاف الاقتتال والحفاظ على سلامة ممر الملاحة الدولية.

وفي ختام اللقاء ناشد الحاضرون بقية القيادات الجنوبية والتاريخية والسلاطين والشيوخ والسياسين والأدباء ورجال الدين لتحكيم العقل والمنطق والاقتداء بللجنة الوطنية والالتحاق بركبها المبارك للعمل بجهد ومصداقيه لتوحيد الصف الجنوبي من خلال الحوار والالتقاء والتواصل فيما بينهم.