الداخلية اليمنية تعتزم تأهيل كلية الشرطة العسكرية بعدن لافتتاحها مطلع 2019

قال نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، إن إعادة افتتاح كلية الشرطة العسكرية، كمركز تدريبي، سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية , ما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.

مانشيت - خاص:

تسعى وزارة الداخلية اليمنية، إلى إعادة تأهيل وتجهيز وتأثيث كلية الشرطة، في العاصمة المؤقتة عدن، استعدادًا لافتتاحها مطلع العام المقبل.

وقال نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، إن إعادة افتتاح الكلية كمركز تدريبي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية , ما سيسهم في رفع قدرتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات.

مؤكداً، في اجتماع عقد الخميس، مع نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع، وقيادات الوزارة، أن الداخلية "ستعمل على تأهيل أفرادها وكوادرها انسجاما مع توجهاتها الهادفة إلى تطوير كفاءة وقدرات منتسبيها باعتبارها من اولويات الخطط والبرامج التي تتبناها الوزارة لتحقق نتائجها الإيجابية المرجوة في ميدان الواقع العملي".

ولفت إلى أهمية التزامهم للمشاركة الفعلية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم خدمة لوطنهم وشعبهم، وضرورة بذل المزيد من الجهود، لتفعيل عمل المؤسسة الأمنية، لتضطلع بدورها الوطني والريادي، في حماية أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مكتسباته ومقدراته. طبقاً لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وتطرق الوزير الميسري، إلى وضع الحلول المناسبة لكل الصعوبات التي تعترض سير عمل قيادة الوزارة الداخلية ومنتسبيها، وإلى أهمية الضبط والربط ورفع اليقظة الأمنية ومستوى الجاهزية القتالية للأفراد وضباط وصف ضباط المؤسسة الأمنية .