تدشين توزيع سلال غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة في لحج

مانشيت - لحج :

دشنت جمعية النور الخيرية اليوم السبت عملية توزيع السلال الغذائية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة على منسوبي جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج شمال العاصمة المؤقتة عدن .

وقال الأمين العام لجمعية النور الخيرية باليمن محمد طه "ان تدشين توزيع السلال الغذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة يأتي في نطاق المرحلة الثانية التي تشمل محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع و نازحي محافظة الحديدة في العاصمة المؤقتة عدن ، من المشروع الخاص بتوزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة و حالات الإعاقة بمحافظة لحج" بحسب وكالة الأنباء اليمنية(سبأ).

واضاف" أن المرحلة الأولى من المشروع ضمت محافظتا مأرب و الجوف ، و سيتم لاحقاً تدشين المرحلة الثالثة بمحافظة تعز و المرحلة الرابعة بمحافظة إب".

وأوضح مندوب جمعية النور الخيرية بمحافظة لحج يافي الدربي بأن120 حالة من الجمعيات استفادت من المشروع الذي تحتوي سلته الغذائية الواحدة على مواد الأرز و الدقيق و المكرونة و التونة و العدس و الملح و التمر بالإضافة إلى بطانية و كساء.

كما ثمن الأمين العام لجمعية النور الخيرية باليمن محمد طه عالياً الدعم الأخوي الإنساني السخي المُقَدَّم من دولة الكويت الشقيقة.