الائتلاف الوطني الجنوبي يقيم مأدبة إفطار جماعي للقيادات السياسية والمدنية في عدن

مانشيت - خاص:

أقام الائتلاف الوطني الجنوبي مساء الاثنين ، مأدبة افطار جماعي في قاعة دريم هول  بالعاصمة المؤقتة عدن حضرها عدد من قيادات الأحزاب السياسية، ومكونات الحراك الجنوبي، والشخصيات الاجتماعية، والأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وسادت المأدبة، التي حضرها أيضاً مواطنون وناشطون أجواء أخوية تبادل خلالها الحاضرون التهاني بخواتم الشهر الكريم، رافعين يد الضراعة إلى الله العلي القدير أن يتجاوز شعبنا محنته، وأن يعم الأمن والاستقرار كل أرجاء اليمن .

وتأتي الفعالية بدعم ورعاية رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ/ أحمد صالح العيسي، وضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الائتلاف في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، تحت شعار من أجل تعزيز قيم التصالح والتسامح وتنمية ثقافة القبول بالأخر

ورحب الأخوة في قيادة الائتلاف، القائمون على الفعالية بالحاضرين، ناقلين لهم تحيات وتهاني  رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ / أحمد صالح العيسي، بخواتم شهر رمضان المبارك، وتأكيده على مواصلة الجهود، وبذل الإمكانات، لتحقيق التوافق الجنوبي.

كما أكدت قيادة الائتلاف على ضرورة تعزيز قيم التصالح والتسامح، وتعزيز ثقافة القبول بالآخر بين أبناء المجتمع الواحد، مؤكدا استعداده الكامل لرعاية ، ودعم النشاطات الثقافية، والرياضة، والمسابقات العلمية والفكرية، وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات، وخاصة الشباب، ذكورا وإناثا، فهم عمود الحاضر، وأمل المستقبل .

وبعد أن تناول الحاضرون مأدبة الإفطار قاموا لأداء صلاة المغرب جماعة، ثم  فتح بعد ذلك الباب للنقاش، والاستماع لآراء الحاضرين، من مختلف القوى السياسية، والاكاديمية، والاجتماعية، التي اجمعت على ضرورة مواصلة الجهود وتشجيع مثل هذه الفعاليات الخيرية، والنشاطات الثقافية والتوعوية، لنشر قيم التصالح والتسامح ،وتنمية ثقافة القبول بالآخر، وبث روح التعايش بين أفراد المجتمع .