اللواء الرابع حماية رئاسية يعلن نجاة قائده من محاولة اغتيال بعدن

مانشيت - خاص:

قال اللواء الرابع حماية رئاسية، إن قائده العميد، مهران القباطي، نجا من محاولة اغتيال فاشلة، نفذها "بلاطجة" يتبعون لباسطي أراضي، راح ضحيتها مرافقه الشخصي.


واكد اللواء الرابع، أن البلاطجة تابعون لشخصين يدعيان "فهمي الصلاحي والعسيائي" قاموا بالبسط على أرضيه تابعه للدولة تقع  بالقرب من منزل العميد واستعانوا بأطقم مسلحه قبل اسبوع لإستفزاز السلطه التنفيذيه وشرطة دارسعد ورفضوا اوامر وقف البناء.


ويشير البيان الى أن "الصلاحي والعيسائي" استأجروا بلاطجة "قاموا بالبسط على شارع ثلاثين الحكومي والذي قامت الإنشاءات والاشغال العامه بردمه لكون تلك الأرضيه جزء من الطريق العام والكل يستنفع منه ، إلا أن تلك الشله المرتزقه قاموا بتسويرها بحجه حق شخصي وذلك ما استدعى إدارة الأمن بإصدار أمر بهدم السور إلا أن المرتزقه الذين استعان بهم فهمي الصلاحي ومن معه قاموا بإضرام النيران على السلطة التنفيذه المتمثله بشرطة دار سعد وكانت رصاصاتهم الغادرة تستهدف رجال الدولة و منزل العميد مهران القباطي".


مؤكدا أنهم "أضرموا النيران على منزل العميد من كل إتجاه على الجدران والبيبان والمكيفات والنوافذ  وأصيب مرافق قائد اللواء وهو بداخل المنزل وشاء الله أن ينجوا العميد / مهران القباطي من هذه العملية الممنهجة والغادرة والتي أرادوا بها إغتيال العميد بحجه البسط على أرضيه والنزاع عليها والتي أستطاعت شرطة دار سعد بطلب تدخل اللواء الرابع مدرع حمايه رئاسية من ضبط البلاطجه الجناه والذين هم تحت قبضة شرطة دارسعد".


لافتا الى أن شرطة دارسعد بأحضار شيول ومدرعات وهدموا السور وفتحوا الطريق وقد تم تحويل المتورطين الى الجهات المختصة لتحقيق معهم".