عشيش تدشن ورشة تدريبية خاصة بمنهجية اختيار المدرب المقيم في عدن

مانشيت - خالد هيثم :

دشنت صباح اليوم ، الدورة التدريبية الخاصة بمنهجية اختيار المدرب المقيم في مديريتي التواهي والمنصورة  ، والتي ينظمها شعبة التدريب والتأهيل  يمكتب التربية والتعليم بعدن ويشارك فيها مدراء الادارات والمدارس  بمديريات التواهي والمنصورة و صيرة والمعلا ، بمحتوى خاص يرتبط بكثير من المفاهيم ذات الصلة بما هو موضوع في أجندة العمل والتأهيل المرتبط بخطط التعامل مع أولويات العام الدراسي الجديد.

 
رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بعدن مايسة عشيش ، دشنت الورشة وتحدثت عن كثير من الأشياء المرافقة والتي تمر على خارطة عطاء مفتوح تقدم في الشعبة ، دور متناسق يترافق
وقال :"عشيش" : نواصل الالتزام ونضع كثير من المفاهيم في صلب معطيات خاصة تظهر في تنظيم الدورات والورش ، تماشيا مع حالة استنفار نتعايش معها ومنحها ثقل من العمل الحريص الذي ندرك بقيمته ونأمل فيه أن يكون نهضة حقيقة من خلال المختارين  بحسب موقعهم ودورهم ومسؤولياتهم.
 
واضافت : لكل مرحلة أدوار وفي الاستثناء لابد من من عطاء استثنائي ، تقدر فيه كل المسميات لتمنح الاخرين ما يستحقون ، حتى تنجز المهمات بعقلية تدرك مالها وماعليها ، وفقا لشراكة حقيقية تربط كل أطراف العمل التعليمي والتربوي في المكتب والإدارات في المديريات.. اليوم نتطلع الى روح مثابرة لديها الألتزام الأخلاقي مع العمل الذي هو روح من صلب المجتمع نقدمها نحن في ممرات عملنا التعليمي والتربوي ، بما تستحق لتحقيق الغاية والهدف.
 
وشكرت عش منظمة GIZ لحضورها الرائع في تحمل دور دعم القطاع التعليمي ، بهكذا دورات وورش ، تساهم في أحداث نقلة في قدرات المكلفين بالمهام ذات الصلة بمشوار طويل يذهب الى تنفيذ كثير من البرامح في المدارس ، حيث المحتوى الحقيقي والمهم.