الرئيس العلمي يصل الرياض قادما من الدوحة

مانشيت - متابعات :

وصل مساء اليوم السبت، 18 حزيران، 2022، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، الى العاصمة السعودية الرياض..

وكان رئيس المجلس قد غادر اليوم الدوحة، بعد مباحثات ثنائية مع أمير دولة قطر، ولقاءات بكبار المسؤولين القطريين ورؤساء المنظمات والهيئات القطرية العاملة في اليمن

وتركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية، وجهود احلال السلام في البلاد، مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، ازاء هذه الجهود.

كما تطرقت المحادثات الى الدعم القطري المنشود الى جانب مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الاقتصادية والخدمية والامنية على طريق استعادة الدولة واحلال السلام والاستقرار في اليمن.

واطلع رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي على هامش الزيارة، على النهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، وخصوصا على صعيد التجهيزات الضخمة لاستضافة نهائيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وأشاد العليمي بنتائج الزيارة الناجحة لدولة قطر ، معربا عن خالص شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني، وللحكومة والشعب القطري على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة خلال الزيارة التي ستثمر مزيدا من النماء في العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.