بدعم من الشيخ ناصر النخعي..

نادي الجلاء يختتم البطولة الكروية الرمضانية بخور مكسر بفوز فريق السلام

مانشيت - خاص:

اختتم نادي الجلاء بمديرية خورمكسر، بعدن، الأحد البطولة الكروية الرمضانية التي نظمها بدعمٍ من الشيخ ناصر عبدالله النخعي، والتي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك.


وفي المباراة النهائية التي حضرها قائد اللواء 39 مدرع اللواء عبدالله الصبيحي، وجمعت فريقي حي السلام ونجوم العريش، استطاع لاعبو حي السلام من الفوز بالبطولة بعد حسم المباراة بضربات الترجيح.


حيث انتهى وقت المباراة الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما؛ ليحتكم الفريقان بعد ذلك إلى ضربات الترجيح، التي منحت الفوز لفريق حي السلام  بنتيجة 3 - 1.


وعقب اللقاء قام اللواء عبدالله الصبيحي برفقة وكيل محافظة عدن غسان الزامكي بتكريم الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات والجوائز التشجيعية، بالإضافة إلى تكريم الفريق الحائز على المركز الثاني.


يذكر أن البطولة انطلقت في أول أيام شهر رمضان المبارك، وشاركت فيها فرق الأحياء الشعبية بمديرية خورمكسر، بتنظيم وإشراف من نادي الجلاء الرياضي.


حضر المباراة الختامية داعم البطولة الشيخ ناصر عبدالله النخعي، وأركان حرب اللواء الرابع حماية رئاسية العقيد حسن القاضي، وقائد شرطة خورمكسر العقيد ناصر عباد، ووكيل هيئة أسر الشهداء معمر القفيش.