الاجماع العربي ينتصر للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي

مانشيت ـ وكالات :

صوتت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، أمس، بالإجماع للاعتراف بأحقية اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي اليمني.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية لانتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في العاصمة الأردنية عمّان.

 قال وزير الشباب والرياضية نائف البكري في تصريح صحفي "إن الجمعية العمومة للاتحاد العربي قالت كلمة الفصل في استعادة صوت اليمن إلى اتحاد الإعلام الرياضي ممثلاً بلجنته المؤقتة برئاسة الدكتور جميل طربوش".. مشيداً بحضور الصوت في مثل هذه المحافل الرياضية.. معبراً عن شكره للأشقاء العرب الذين انتصروا لليمن والإعلام الرياضي اليمني.

وأشاد الوزير البكري بنجاح الاتحاد العربي ورئيسه محمد جميل في تطوير الرياضة والعمل الإعلامي على مستوى الدول العربية الأعضاء.

 ودعا وزير الشباب والرياضة اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي إلى مضاعفة الجهود من أجل خدمة الإعلام الرياضي اليمني واستيعاب كافة الإعلاميين من مختلف المؤسسات المقروءة والمكتوبة والمسموعة والإعلام الجديد والعمل على  تأهيلهم وتدريبهم.

 الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة وجه الشهر الماضي بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير عمل الإعلام الرياضي برئاسة الدكتور جميل طربوش وعضوية 10 إعلاميين من مختلف محافظات الجمهورية بعد أن ظل متوقفاً منذ العام 2006م.