شمسان يهزم الميناء بثلاثية نظيفة

مانشيت ـ عدن :
استطاع فريق نادي شمسان تخطي فريق الميناء بشق الأنفس في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا، بنتيجة (2 - 3) في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة (المؤجلة) من بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية عدن التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن.

مجريات الشوط الأول شهد أداء متوازيا بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات السريعة على المرميين والتي كانت أكثرها خطورة على مرمى فريق شمسان.. وفي الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول تمكن فريق شمسان من تسجيل هدف الأسبقية لفريقه من ركلة حرة مباشرة أسكنها اللاعب عموري بامشموس بنجاح في شباك خصمه لينتهي على إثره الشوط الأول بتقدم شمسان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من المباراة نزل لاعبو الميناء على أمل العودة إلى المباراة، حيث شنوا بعض الهجمات السريعة الخطيرة، ومن هجمة مرتدة سريعة استطاع اللاعب صادق طارق تسجيل هدف التعادل لفريقه بتسديدة قوية.. ولم تتم فرحة أبناء الميناء طويلا حيث تمكن اللاعب فؤاد عبده من إرسال عرضية رائعة إلى زميله عبد الرحمن خلدون أسكنها بقوة في شباك الميناء محرزا هدفا ثانيا، ليتم زميله محمد راضي إضافة هدف ثالث من تسديدة قوية فشل في التعامل معها حارس مرمى الميناء.

 وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة عاد لاعب الميناء المتألق صادق طارق من تقليص النتيجة بتسجيل هدف ثاني من رأسية قوية ليعلن على إثرها حكم المباراة علي الحسني نهاية المباراة بفوز شمسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.. وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الميناء (صادق طارق) كأفضل لاعب في المباراة وتسلم جائزته المستحقة من لاعب شمسان السابق عبد الرزاق إبراهيم وهي عبارة عن مبلغ (20 ألف ريال) والتي تقدمها بعد انتهاء كل مباراة الشركة الراعية للبطولة شركة الملكة بلقيس للطيران.

أدار اللقاء تحكيميا كل من: علي الحسني، إيهاب باشراحيل، سليم محمود وخالد الوحيشي فيما راقبها هاني عبدالكريم.​