محلي مديرية حصوين تدين المحاولة الآثمة لاغتيال محافظ المهرة

مانشيت ـ المهرة :

دانت السلطة المحلية في مديرية حصوين محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الثلاثاء .

وقال بيان صادر عن السلطة المحلية في المديرية : ندين ونستنكر بأشد العبارات ما أقدم عليه أفراد من قبيلة سموده من تعرض لموكب الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة أثناء مروره في نقطة اللبيب يوم الثلاثاء الماضي قادماً من محافظة حضرموت حيث تم قطع الطريق بعدد من السيارات أمام الموكب مع إطلاق النار إلا أن الموكب لم يذعن لهذه التصرفات وواصل مسيره بحفظ الله ورعايته حسب برنامجه متوجها إلى مركز مديرية شحن وفشلت محاولة الإغتيال للأخ المحافظ حفظه الله ورعاه.

وأكد البيان أن هذا التصرف يعد دخيلاً على أبناء المهرة وخارجاً عن العادات والتقاليد والأعراف الحميدة لقبائل المهرة وينصب في تنفيذ أجندة خارجية هدامة تستهدف الوطن والمواطن .

وطالب البيان التحالف والشرعية والسلطة المحلية بوضع حد نهائي لهذة التصرفات التي تمارسها هذه العناصر التخريبية التي تمادت وتجرأت كثيرا وضربت عرض الحائط بكل المواجيب الإجتماعية والقوانين الرسمية .. مشددا على ان إنزال العقوبات الجزائية الرادعة بحقها .

وجدد البيان الوقوف مع القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمين وقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة .