الشباب والرياضة تكرّم منتخب الناشئين للتنس

مانشيت ـ عدن :

   كرمت وزارة الشباب والرياضة ،امس، في العاصمة المؤقتة عدن، منتخبنا الوطني للتنس لفئة الناشئين بمناسبة إحرازه بطولة تصفيات كأس ديفيز لدول غرب آسيا التي أقيمت في مملكة البحرين مؤخرا وتأهله إلى نهائيات آسيا المقرر إقامتها في كازاخستان .

وفي حفل التكريم هنأ نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه الأبطال ومدربهم و قيادة اللعبة لما حققوه من انجاز رائع في هذه البطولة ناقلا لهم تهاني وزير الشباب و الرياضة نايف البكري بإحراز البطولة،وحث اللاعبين على مضاعفة الجهد والاستعداد الأمثل للنهائيات، متمنيا منهم مواصلة الجهود لتحقيق إنجاز جديد في النهائيات.

من جانبهم أكد اللاعبون والمدرب حرصهم على إتمام مهمتهم على أكمل وجه من خلال تحقيق نتائج طيبة في مشاركتهم المقبلة..مثمنين تثمينا عاليا الدور المهم الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري لدعمه و حرصه الدائمين على تشجيعهم أثناء المشاركة وتواصله معهم.

وكان المنتخب الوطني للتنس الذي يضم اللاعبين أحمد خالد و عبدالله جلال ومحمد فهمي ونجيب مكي و المدرب أحمد سيف قد حقق المركز الأول في مجموعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات سوريا ولبنان والبحرين، ليتفوق بعد ذلك على الأردن في الدور نصف النهائي وعلى إيران في المباراة النهائية ويتوّج بطلا للتصفيات من دون خسارة.