اختتام فعاليات التفوق الحياتي 2 بمدينة الغيضة

مانشيت ـ المهرة :

اختتم فريق أثر المهرة التطوعي مساء اليوم برنامج التفوق الحياتي الثاني الذي نظمه بالشراكة مع مؤسسة أثر التنموية بالصالة الرياضية بمدينة الغيضة برعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت

واشار وكيل محافظة المهرة الأول مختار بن بن عويض الجعفري إلى أهمية البرنامج في تأهيل الشباب وتنمية قدراتهم ، مشيداً بدور فريق أثر المهرة التطوعي لما يقوم به من دورات تدريبية وتأهيلية للشباب، ومتمنيآ من المشاركين الإستفادة من هذه الدورة وعكس ما تلقوه من معارف على أرض الواقع.

واكد بن عويض اهتمام و دعم السلطة المحلية لمثل هذه الدورات التدريبة التي تنمي مهارات الشباب والدفع بهم إلى سوق العمل.

من جانبها عبرت الوكيل المساعد لشؤون المرأة خديجة باكريت عن سعادتها لمثل البرامج التدريبية لخدمة الشباب وخاصة العنصر النسائي .

معبرة عن شكرها لفريق أثر المهرة التطوعي ومؤسسة أثر التنموية لإنجاح برنامج التفوق الحياتي في نسخته الثانيه.

وتحدث المهندس عبدالسلام محمد بلجعد المدير التنفيذي لمؤسسة أثر التنموية عن أهداف البرنامج والمعارف التي تلقاها المشاركون.

وخلال الحفل تم تدشين كتاب (بقايا حلم) للكاتبة صفاء باعباد ومنحها مبادرة (فينا خير) نصف مليون ريال دعما وتشجيعا لها كما تم تك يم الجهات الداعمة في إنجاح البرنامج.

حضر اختتام الحفل الاستاذة لبنى كلشات مدير عام تنمية المرأة والأستاذة يسرى خوار نائبة مدير عام تنمية المرأة ورئيسة مبادرة فينا خير .