اللجنة الرئاسية تختتم زيارتها لمحافظة المهرة

مانشيت ـ سبأنت :

اختتمت اللجنة الرئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله سالم النخعي اليوم زيارتها لمحافظة المهرة المكلفة بالاطلاع على أوضاع المحافظة الإقتصادية والعسكرية والأمنية.

وكان في وداعها بمطار الغيضة الدولي محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ومدير عام إدارة المراسم محمد محسن رعفيت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتحالف والمسؤولين بالمحافظة.

وكانت اللجنة الرئاسية - التي تضم في عضويتها وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن د. أحمد الموساي ونائب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء حسين عمران ووكيل الأمن السياسي شعفل حسين - قد التقت مختلف الأطراف في المهرة وأجرت عدد من اللقاءات مع السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والتحالف في المحافظة وزارت عدد من وحدات الجيش والأمن ، مطلعة على حقيقة الأوضاع بالمحافظة عن قرب واستمعت من الجميع وسترفع تقريرها بشأن ذلك إلى فخامة رئيس الجمهورية عن أوضاع المحافظة والاحتياجات المطلوبة.

وعبرت اللجنة عن ارتياحها للأوضاع المستقرة التي تشهدها المهرة في مختلف المجالات والمساعي المخلصة التي تبذلها السلطة المحلية في التنمية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي والأمني وبناء الإنسان، واصفة المهرة باليمن الصغرى كونها تضم من مختلف أبناء اليمن .

وقدمت شكرها الجزيل للأخ المحافظ باكريت على حُسن الإستقبال وكرم الضيافة والترتيب المميز لبرنامج عمل اللجنة من قبل إدارة المراسم .