شركة توظف 50 صقرا للتوصيل السريع

مانشيت ـ متابعات :

تستعد شركة "نمشي" الإماراتية للتسوّق الإلكتروني، المتخصصة في قطاع الأزياء، المملوكة لـ"إعمار مولز"، لإطلاق خدمة توصيل أسرع تسمى خدمة توصيل الصقور.

وأوضحت الشركة أنها ستقدم للعملاء خدمة التسليم السريع في غضون ثلاث ساعات من تقديم طلب الشراء، وستتوفر الخدمة أول نيسان المقبل، في مناطق محددة داخل الإمارات والمملكة العربية السعودية؛ بحسب صحيفة "البيان".

وقالت الشركة أمس: إن طاقم "نمشي" من الصقور، الذي يطير بسرعة 390 كم في الساعة، سيضمن بديلاً أسرع من خدمة التسليم الحالية، على مدار 24 ساعة.

وتعمل "نمشي" مع أفضل مدربي الصقور منذ الأشهر التسعة الماضية لتدريب طاقمها، المكون من 50 صقراً، الذين أصبحوا الآن أعضاء مميزين في فريق توصيل الطلبات.

سيقوم أسطول الصقور بتوصيل طلبيات صغيرة تزن أقل من 500 غرام، في جميع أنحاء الإمارات والمملكة العربية السعودية لاحقاً.

ومن بين الصقور، صقر اسمه "حبيبي"، أنهى بالفعل 150 رحلة ذهاب وإياب، عبر شارع الشيخ زايد بنجاح، وبفضل طول جناحه الذي يزيد على 1.3 متر، فإن حجم الصقر "حبيبي" يعد أكبر من متوسط حجم ذكر الصقور، وبسبب سرعته البالغة 390 كم وخفة حركته، حصل على منصب رئيس الفريق في أسطول "نمشي"، حتى إنه يطير مع الطلب بمجرد سماع إشارة الإقلاع النهائية.

وتعتبر خدمة توصيل الصقور إضافة جيدة إلى عائلة "نمشي"، والتي ما زالت في المرحلة التجريبية، لكن فريق عمل العلامة التجارية واثق بأن وقت تسليم الطلبات الصغيرة، سيقل بنسبة 50% تقريباً، عند إطلاق الخدمة لعملائها.