المهرة تستضيف البطولة الشاطئية لكرة الطائرة للرجال والناشئين

مانشيت ـ المهرة:

برعاية كريمة من محافظ المهرة الشيخ/ راجح باكريت واستمرارا لدعمه الأنشطة الرياضية ينظم الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة بطولة الكرة الشاطئية للرجال والناشئين.

ويشارك في البطولة ٨٠ لاعباً من مختلف المحافظات المحررة التي ستشارك في البطولة وهي عدن ولحج وأبين وشبوة والمكلا وسيئون والمهرة بالإضافة إلى محافظة تعز وذلك  خلال الفترة من ٣٠ مارس وحتى الأول من أبريل.

وقدم الأخ/ محسن صالح  رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة جزيل شكره وتقديره إلى الشيخ/ راجح باكريت محافظ المهرة لاهتمامه ودعمه إقامة البطولة  وتكفله بكافة الصرفيات.

مؤكداً سعادة كل الرياضيين في محافظة المهرة وكل محافظات اليمن لما يقدمه المحافظ باكريت للرياضة والرياضيين افضل من كل المحافظين في اليمن وهذا شيء وأضح لا يحتاج إلى دليل  نتمنى من كل المحافظين أن يحذو حذو باكريت.

مشيراً في حديثه بأن الاتحاد قد أحسن الإعداد للبطولة التي ستحتضنها الغيضة وواثقين إنها ستكون بطولة قوية وتنافسها سيكون مثيراً بين الفرق المشاركة في البطولة والتي ستحضى بجوائز مالية قدمها المحافظ/ راجح باكريت للفائزين والتوفيق من الله.