قال إن تحريرها أمر لم يعد منه مفر..

العليمي: العالم اعتاد عويل المليشيات الحوثية كلما قرب تحرير الحديدة

مانشيت - خاص:

قال الدكتور عبدالله العليمي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، مساء الأربعاء، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، "يجري فحوصات اعتيادية استكمالاً لفحوصات شهر سبتمبر ، وفخامته بصحة جيدة ويتابع بصورة يومية كافة أعمال الدولة وجبهات القتال ، ولا صحة مطلقاً للأكاذيب التي ترددها بعض الاطراف التي تعتاش على الاخبار الزائفة" .

وأضاف في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"،و رصدها "مانشيت"، إن الرئيس يتابع "كافة الجهود المبذولة لعقد جولة مشاورات سلام جادة ، وقد وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول الى سلام مستدام قائم على المرجعيات الثلاث ، ينهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه ويستعيد الدولة ويمضي نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد".

مؤكداً متابعة هادي أولاً بأول للانتصارات التي تحققها القوات المشتركة وهي تخوض معركة تحرير مدينة الحديدة، "وهو حريص كل الحرص على تجنيب المدنيين مخاطر المواجهات ويوجه بذلك . معركة الحديدة هي جزء من معركتنا الوطنية مع المليشيا الحوثية الانقلابية" .

ولفت العليمي، إلى أن العالم قد اعتاد على "عويل المليشيات الحوثية الانقلابية واختلاقها للمبررات كلما قرب تحرير مدينة الحديدة ويسوقون هذه الأوهام لأتباعهم ولغيرهم" .

وقال إن "معركة اليمنيين لتحرير الحديدة أمر لم يعد منه مفر ، سلماً أم حرباً ، ليمضي الشعب اليمني في طريقه نحو تحقيق أهدافه ، يمن اتحادي آمن ومستقر ، الشعب اليمني هو من يقرر مصيره وليس سواه ، الشعب اليمني مدثراً بمحيطه العربي والإسلامي وكل الخيرين في العالم" .