"آزال" طالبه جامعية تروي تفاصيل اعتداء وحشي للمليشيا على الطالبات في صنعاء

مانشيت - خاص :

روت طالبة تدرس في جامعة صنعاء جانبا مما تعرضت له مع بعض زميلاتها من اعتداء وضرب مبرح بسبب مشاركتها في تظاهرات العاصمة صنعاء امس السبت.

وقالت الطالبة أن عصابة حوثية نسائية "الزينبيات" مسنودة بمسلحين حوثيين قمن بالاعتداء عليها وزميلاتها أثناء تظاهرة احتجاجية على سياسة التجويع في الجامعة، بالعصي الكهربائية مما أدى لإصابتها بجروح وتشوهات بالوجه والاطراف.

وأضافت الطالبة في فيديو قصير ان الحوثيات اعتدين على الطالبات بعنف في حرم الجامعة بكلية الشريعة والقانون وقمن بصعقي مع صديقاتي والاعتداء علينا بالهراوات والخناجر والصواعق الكهربائية .

وتضامن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع الطالبة آزال، التي جرى تداول صوراً لها تظهر إصابتها في الوجه جراء اعتداء مليشيات الحوثي.

وأكد يمنيون في ردود أفعال وتدوينات أن اعتداء المليشيات على الطالبات واختطافهن تعدى صارخ على عادات وأعراف وقيم المجتمع اليمني، داعين الى الانتفاضة على مليشيات الحوثي وردع ممارستها بحق المرأة اليمنية.

وكانت عدد من طالبات جامعة صنعاء قد تعرضن امس للإصابة بالعصي الكهربائية والهراوات أثناء اعتداء عصابات نسائية حوثية على تظاهرات رافضة للتجويع وانقلاب مليشيات الحوثي بصنعاء