عدن : امهات المختطفين تطالب وزير الداخلية بالوفاء بوعوده والكشف عن مصير ابنائهن

مانشيت - خاص :

نفذت عدد من امهات المختطفين والمخفيين قسر وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس امام منزل وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

وقال مصادر محلية لـ " مانشيت " ان أمهات المختطفين والمخفيين قسراً نفذن وقفه احتجاجية أمام منزل وزير الداخلية أحمد الميسري لمطالبته  بالوفاء بوعده وإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسراً في سجن بئر أحمد .

وأضافت المصادر ان وزير الداخلية وعد امهات المختطفين بالكشف عن مصير العشرات من المخفيين قسراً من ابنائهن  في السجون السرية ومحاسبة المتسببين بالإخفاء والتعذيب والعمل بالإجراءات القانونية للمعتقلين تعسفياً في سجن بئر أحمد.

 

وخلال الوقفة رددت الأمهات هتافات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة، مناشدات الحكومة بالوفاء بوعودها والإفراج عن المخفيين قسراً.

 

يأتي هذا في الوقت الذي اعلن فيه معتقلو سجن بئر احمد يوم امس الأربعاء عن عوده الاضراب عن الطعام حتى يتم الوفاء بالوعود المقطوعة لهم والإفراج عن من صدرت بحقهم احكام الإفراج وذألك بعد ان تخلفت النيابة والجهات المختصة عن الوفاء بالوعود.