بالصور: مدير البرنامج السعودي والوكيل الفني يدشنان مشروع بناء مدرسة أساسية وثانوية في المهرة.

مانشيت ـ المهرة / عيسى بن نهل :

دشن مدير البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة الاستاذ عبدالهادي القحطاني بمعيّة وكيل المحافظة للشوون الفنية المهندس سالم العبودي ، وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سمير الهراش ، مشروع بناء مدرسة أساسية وثانوية ، وأنشأ ظلة التي بداء العمل فيها بمدرسة عبدالمنعم في منطقة نشطون مديرية الغيضة صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨م .

 

وأستمع مدير البرنامج السعودي القحطاني من المعلمين والطلاب الى أهم العوائق والمشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية ، ناقل لهم الصورة الكاملة عن الاهتمام الذي توليه حكومة المملكة العربية السعودية بمحافظة المهرة من خلال تقديم مشاريع خدمية وحيوية في العديد من المجالات .

 

وأفاد الوكيل الفني قائلاً : يأتي هذا التدشين في بناء المدرسة الأساسية والثانوية في منطقة نشطون لرفد المدرسة السابقة وحل اهم الصعوبات التي يعاني منها ابناء منطقة نشطون في العملية التعليمية ، ويعتبر هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي يقدمها البرنامج السعودي في المحافظة ... مشيداً بالجهود التي يبذلها الاخوة في البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في محافظة المهرة .

 

وخلال التدشين تم الاطلاع على سير العملية التعليمية واحتياجات مدرسة عبدالمنعم في منطقة نشطون ، تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد في المحافظة .