معالي الدكتور عبدالله الربيعة في محاضرة (العمل الإنساني السعودي .. حقائق وأرقام ) في أدبي

مانشيت ـ متابعات

  ضمن برامج اليوم الوطني (٨٨)  المتنوعة والنوعية يستضيف أدبي الأحساء بالشراكة مع جمعية ( إعلاميون) مساء الاثنين ١٤/ ١/ ١٤٤٠هـ الموافق ٢٤/ ٩/ ٢٠١٨م على مسرح النادي معالي الدكتور عبد الله الربيعة  المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محاضرة قيمة عن ( العمل الإنساني السعودي .. حقائق وأرقام )


 معالي الدكتور عبد الله الربيعة :

 

يتحدث فيها معاليه عن الجهود الجبارة التي تقوم بها المملكة في مجالات الإغاثة والأعمال الإنسانية للمحتاجين في أنحاء العالم وما تنفقه  على العمل الإنساني للإنسانية  بعيدا عن المزايدات والتوظيف الخاطيء للإعلام المأجور  ولا ترجو  المملكة من ذلك إلا وجه الله عز وجل .












وصرح الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري ، رئيس نادي الأحساء الأدبي المشرف العام على فعاليات اليوم الوطني التي ينفذها النادي وإعلاميون  بهذه المناسبة الغالية  بأن المثقفين والمثقفات والمجتمع الأحسائي يتشوقون لهذه المحاضرة،  سيما وأن المتحدث فيها هو معالي الدكتور عبد الله الربيعة الذي عرفه المجتمع السعودي بأسره في مواقع المسؤولية التي أنيطت به صادقا منجزا مخلصا وهو يتحدث اليوم من قلب الحدث وموقع المسؤولية مركز الملك سلمان للإغاثة والأ عمال الإنسانية .

 




الشكر والتقدير :

 

وقدم الشهري شكره وتقديره باسم منسوبي النادي ومثقفي ومثقفات الأحساء و(إعلاميون ) لمعاليه على تلبية الدعوة رغم حجم المسؤوليات ومتطلبات المرحلة  التي تقع على عاتق معالي الدكتور عبدالله، حيث آثر  معاليه  إجابة الدعوة في يوم الوطن لأن الوطن يستحق منا الكثير ولأن  معاليه يعمل للوطن وسمعته ورفعته .

 

باقة البرامج النوعية :

 

الجدير بالذكر أن أدبي الأحساء وإعلاميون سينفذون باقة من البرامج النوعية مستمرة أسبوعا كاملا تبدأ من الأحد ١٣ حتى الخميس ١٧ محرم ١٤٤٠هـ وتتضمن ندوة عن ( المملكة ودورها في حماية الأمن الإقليمي ) وأوبريت وطني بعنوان (للوطن موعد ) وندوة عن ( المملكة من ملحمة التوحيد إلى نيوم) و (منصة إعلاميون ) ومعرض عن (الملك عبد العزيز المؤسس الإنسان)  وآخ تحت عن ( وطن وتاريخ ) .

 

وتقام هذه الفعاليات جميعها في مقر النادي في الفترة المسائية . وقد وجه النادي الدعوات عبر وسائله المختلفة للجميع لحضور هذه البرامج .