بن دغر: الحوثيون مصرّون على تجويع وإخضاع اليمنيين

أشاد رئيس الوزراء خلال اتصاله، بالبطولات الكبرى لألوية العمالقة والمقاومة التهامية، لتطهير محافظة الحديدة من قبضة الميليشا الانقلابية على خطى تحرير الوطن والدولة والجمهورية على كامل التراب الوطني.

مانشيت - خاص:

قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، إن مليشيات الحوثيين، تصرّ "على قتل وتجويع وإخضاع شعبنا اليمني الذي يأبى الظلم والقهر"، من خلال حربها الدموية والهمجية على الدولة وإرادة الشعب، وموقفها الأخير الرافض لحضور مشاورات جنيف.

مؤكداً خلال اتصالاته الهاتفية بعدد من القادة العسكريين في قوات العمالقة والقوات التهامية، في الساحل الغربي، أن الحكومة اليمنية حريصة على تجنيب المدنيين ويلات الحرب التي ترفضها مليشيات الحوثيين.
واطع رئيس الوزراء من كل من، قائد اللواء الثالث عمالقة، عبدالرحمن اللحجي، وقائد اللواء الاول عمالقة، رائد الحبهي، وقائد اللواء الثاني صقور تهامة، العقيد الركن، مناجي حجري، على مستجدات سير المعارك التي تدور على مداخل مدينة الحديدة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي.

وأشاد رئيس الوزراء خلال اتصاله، بالبطولات الكبرى لألوية العمالقة والمقاومة التهامية، لتطهير محافظة الحديدة من قبضة الميليشا الانقلابية على خطى تحرير الوطن والدولة والجمهورية على كامل التراب الوطني.

وقال " إن هذه التضحيات التي اختلط فيها دم اليمني بدماء أشقائه في التحالف العربي، ترسم ملامح النصر الذي بات قريبا، والخلاص الناجز باستعادة الوطن والدولة من قبضة أسوأ انقلاب همجي اجرامي سلالي عرفه التاريخ الوطني، وإعادته لمحيطه العربي وإنهاء المطامع الايرانية الفارسية في المنطقة.. مؤكدا أن هذه التضحيات التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية، بدعم وإسناد سخي من دول التحالف العربي، إخوة الدم والعروبة والمصير المشترك، بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات ، ستظل محل افتخار وعرفان في وجدان الشعب اليمني".

وحمل القادة العسكريين نقل تحيات وتقديره فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى جميع أفراد ومنتسبي وقادة وضباط وأفراد قوات العمالقة والمقاومة الباسلة، مترحماً على ارواح الشهداء الميامين، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

بدورهم، أكد القادة العسكريين مضي أبطال الجيش والمقاومة الوطنية بهمم عالية لهزيمة العدو وتحقيق النصر واستعادة الدول وعودة الشرعية الذي بات قريبا.