قائد محور طور الباحة يشهد حفل تخرج الدفعة الحادي عشرة مهام خاصة في مركز "الكمب" التدريبي

مانشيت - لحج :

شهد قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، اللواء الركن أبو بكر الجبولي، اليوم، حفل تخرج الدفعة الحادي عشرة مهام خاصة في مركز الكمب التدريبي.

وحيا اللواء الجبولي، الخريجين من الدورة التي تأتي ضمن خطة العام التدريبي لمحور طور الباحة 2024، مشيداً بروح الانضباط لديهم، وأهاب بهم اكتساب المزيد من المهارات النوعية مستقبلا وتطويرها وعدم الاكتفاء بما اكتسبوه في الدورات الحالية ليكونو اكثر احترافية وتميزا.

وخاطب قائد محور طور الباحة الخريجين، بالقول: "أنتم القوة التي يعول عليكم ويبني عليكم الآمال في الذود عن الوطن والأمة، فلتكونوا القوة التي نذرت نفسها لدينها ووطنها وامتها، لا لطائفة ولا لجماعة ولا لمنطقة ولا لحزب وليست منشغلة بالصراعات النتنة، بل الدرع الحصين والصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء ودسائس العابثين والمرتهنين للعدو".

واعتبر اللواء الجبولي هذه الدفعة رافدًا نوعياً فاعلاً، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مركز الكمب التدريبي، في جميع جوانب التأهيل والتدريب.

من جانبه، ألقى نائب مدير مركز الكمب التدريبي العميد ركن عبد الحكيم الدربعي، كلمة استعرض خلالها الإنجازات التي تحققت والجهود المبذولة لاكساب الدفعة المهارات والمعارف اللازمة، معبراً عن شكره لقيادة محور طور الباحة على اهتمامها بجوانب التدريب والتأهيل في مختلف المجالات والتخصصات.

وشهد الحفل عرضاً عسكرياً أظهر خلاله الخريجون ما اكتسبوه من لياقة بدنية ومهارات واستعداد كبير وجاهزية عالية.