المانشيت السياسي

المنطقة العسكرية الاولى توجه برفع الجاهزية القتالية وعدم الانجرار وراء الاستفزازات

مانشيت - متابعات :

شدد قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن، صالح محمد طيمس، على ضرورة رفع الجاهزية القتالية، ورفع درجة اليقظة الأمنية والعسكرية، وضرورة الالتزام والانضباط وعدم الانجرار وراء أي استفزازات.

وأكد طيمس خلال ترأسه اجتماعاً بعدد من قادة وضباط المنطقة، على الإعداد المستمر لمجابهة أي تحركات لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، ومكافحة الإرهاب والتهريب.

معبرا عن شكره لكافة وحدات المنطقة العسكرية الأولى على مستوى الانضباط العالي والتواجد البشري في الوحدات، تجسيداً لخطة المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي 2022م، مؤكداً تنفيذ قيادة المنطقة لأي توجيهات صادرة من القيادة العليا في سبيل حفظ الأمن والاستقرار بوادي حضرموت والوطن عامة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية.

كما أكد ضرورة التعامل الراقي مع المواطنين، في كل المواقع والنقاط العسكرية، ومشدداً على بذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح الخطط العسكرية ومكافحة الإرهاب وكل أشكال التهريب والحفاظ على حالة الاستقرار التي تشهدها مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وكان الاجتماع قد تطرّق إلى العلاقة الوثيقة، مع السلطة المحلية بالمحافظة، والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية في الوادي والصحراء، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وإلى العلاقة الوطيدة مع كافة المكونات القبلية والمجتمعية، مع إيلاء خصوصية وادي حضرموت لاحتضانه كل اليمنيين في هذه المرحلة الصعبة.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب