المانشيت المحلي

انفجار لغم حوثي يصيب ثلاثة مواطنين ويعطب مركبة جنوب الحديدة

مانشيت - الحديدة :

تعرض ثلاثة مدنيين، الخميس، لإصابات متفاوته جراء انفجار لغم حوثي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقال المرصد اليمني للألغام، إن ثلاثة مدنيين منهم شقيقين أصيبوا بجروح متفرقة نتيجة انفجار لغم في مركبة مدنية أثناء تجميعهم الأحجار في مديرية حيس جنوب الحديدة.

وأضاف المركز في تغريدة على حسابه بتويتر أن المصابين في الحادثة التي أدت إلى إعطاب المركبة هم: (سليمان زيد واصل، يوسف زيد واصل، وعلي ابراهيم قادري).

وتبرز محافظة الحديدة كإحدى أكبر المحافظات اليمنية من حيث ضحايا انفجار الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي بشكل مكثف في نطاق واسع من اليمن.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة