المانشيت المحلي

وزير الصحة يشارك في مراسيم توقيع عقد تشغيل مستشفى عدن العام

مانشيت-متابعات

جرى في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء التوقيع على مشروع تشغيل مستشفى عدن العام بعد إعادة تأهيل وتجهيزه ب 330 مليون ريال سعودي.

وشارك وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح -عبر تقنية الاتصال المرئي- في مراسيم التوقيع التي تمت بين البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ممثلا بالمشرف العام على البرنامج  سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا محمد آل جابر وبين شركة السعد المختصة بتشغيل المستشفيات.

وأوضح الوزير بحيبح في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) أن العقد سيستمر لثلاث سنوات، على أن يبدأ التشغيل الفعلي للمستشفى خلال 90 يوما.

وتبلغ مساحة مستشفى عدن العام الذي يعتبر الأكبر والأكثر تجهيزا على مستوى المحافظات المحررة نحو 20 الف متر مربع وتم تجهيزه ب 2187 جهاز وعدة طبية وبسعة سريرية تبلغ 270 سريرا ويضم 14 عيادة طبية متخصصة ومجهزة بأحدث التجهيزات الطبية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة