المانشيت المحلي

تظاهرة للجيش الوطني بمنطقة العبر تندد بقصف الطيران الاماراتي للقوات الحكومية

مانشيت - متابعات :

تظاهر المئات من منتسبي قوات الجيش الوطني في مديرية "العبر" بمحافظة حضرموت منددين بقصف الطيران المسير الإماراتي لمواقع ونقاط القوات الحكومية بمحافظتي شبوة حضرموت شرقي اليمن.

وأدان المحتجون الغارات الإماراتية، التي استهدفت مواقع الجيش خلال الأيام الماضية، والتي أدت لسقوط قتلى وجرحى بصفوف الجيش.

وردد المحتجون هتافات وطنية "بالروح بالدم نفديك يا يمن" متعهدين بالدفاع عن المكتسبات الوطنية مؤكدين تصديهم للمؤامرات التي تستهدف قوات الجيش.

ورفع الجنود العلم اليمني خلال التظاهرة وساروا به لمسافة طويلة وهم يهتفون بشعارات وطنية.

وتأتي هذه التظاهرة بعد أيام من تعرض العلم الوطني لإهانات عدة من قبل مليشيا الانتقالي عقب سيطرتها على مدينة عتق عاصمة شبوة ورفع علم الانفصال بدلا من العلم اليمني.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة