المانشيت المحلي

مليشيات الانتقالي تدفع بتعزيزات جديدة إلى شبوة

مانشيت - شيوة :

دفعت مليشيات الانتقالي اليوم الإثنين، بتعزيزات جديدة إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة.

 وأفاد شهود عيان وسكان بوصول ناقلات جند رفقة أطقم وعربات عسكرية جديدة إلى مدينة عتق، قدمت من مواقعها بالساحل الغربي وأخرى من عدن، لتعزيز صفوف المليشيا.

وتأتي هذه التعزيزات بعد يوم من دفع مليشيا الإنتقالي بتعزيزات رافقتها مدرعات وعتاد عسكري، بعضها من اللواء الأول عمالقة بقيادة رائد الحبهي، بهدف إستبدال عناصر منخرطة في مليشيا الإنتقالي رفضت القتال في محافظة شبوة الأسبوع الماضي.

 وسيطرت مليشيا الإنتقالي على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة الأربعاء الماضي، بعد مواجهات بينها وبين قوات الجيش والأمن، إثر تدخل طيران مسير إماراتي شن غارات مكثفة على مواقع القوات الحكومية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة