المانشيت المحلي

وزير الصحة يدشن توزيع تجهيزات تقنية لإدارات ديوان عام الوزارة في عدن

مانشيت-خاص

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم توزيع تجهيزات تقنية لإدارات القطاعات المختلفة بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.

وتضمنت التجهيزات التي وزعتها الإدارة العامة للمعلومات والبحوث وبدعم من منظمة الصحة العالمية، مائة حاسوب مكتبي مجهزة بالبرامج والتطبيقات المختلفة ذات الصلة بعمل الوزارة، ومزودة بشاشات ملحقة وطابعات متنوعة بالإضافة إلى جهاز سيرفر مركزي سينظم مختلف أعمال الوزارة.

وفي التدشين أكد وزير الصحة اهمية هذه التجهيزات في تعزيز المنظومة التقنية للوزارة وتسهيل الحصول على المعلومة بيسر وسهولة.

داعياً إلى ضرورة الحفاظ على هذه الأجهزة والإستفادة القصوى منها مثمناً الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية في مختلف المجالات.

من جانبه قدم مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة الدكتور احمد السعيدي شرحا وافيا عن التجهيزات التي تم توزيعها وأهميتها في في تحسين الأداء التقني في الوزارة.

 وأشار إلى أن إدخال التقنيات الحديثة في الوزارة يعد ضمن أهداف وأولويات الإدارة العامة للمعلومات والبحوث لتقوية الجوانب التقنية للوزارة.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة