المانشيت المحلي

وزير الصحة يلتقي السفير مارم و يتفقد أداء الملحقية الصحية بسفارتنا في القاهرة

مانشيت-متابعات

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة على الخدمات والتسهيلات المقدمة من سفارة بلادنا في العاصمة المصرية القاهرة للمرضى والمبتعثين في المجال الصحي.

وناقش الوزير خلال لقاءه سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي وكيفية حل الصعاب التي تعترضها.

اللقاء تطرق لمناقشة المنح العلاجية للمرضى اليمنيين إلى مصر، والتأكيد على متابعة استمرارية إتفاقية الزمالة المصرية للاطباء والسعي لتعزيز مجالات التعاون الصحي المشترك بمايعود بالنفع على المواطن اليمني.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة