المانشيت المحلي

بعد ظهور إصابات جديدة.. الصحة تدعو المواطنين للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا

مانشيت - عدن :

نبهت وزارة الصحة العامة والسكان الاحد المواطنين إلى الأخذ بالإجراءات المعتادة لمجابهة فيروس كورونا بعد تسجيل ازدياد ملحوظ في أعداد المصابين.

وفي تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح وكيل الوزارة الدكتور علي الوليدي ان الوزارة رصدت حالات الإصابة بالفيروس مما يحتم على الجميع الأخذ بالإجراءات الوقائية المتبعة وفي مقدمتها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة وغسل اليدين لتجنب الإصابة بالفيروس.

كما دعا الوليدي جميع المواطنين إلى التوجه للمرافق الصحية لأخذ اللقاح الخاص بالفيروس باعتباره الأكثر تحصينا من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

واكد الدكتور الوليدي أن اللقاحات متوفرة ومجانية وذات مأمونية عالية.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة