المانشيت المحلي

وزارة الصحة تحتفي بيوم الطبيب اليمني والوزير بحيبح يوجه مكاتب الصحة بتكريم المبرزين

مانشيت-خاص

اختفت وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم بيوم الطبيب اليمني الذي يصادف ال25 من يونيو من كل عام
الوزارة بهذه المناسبة نظمت احتفالية تكريم لعدد من الأطباء والطبيبات المبرزين في عدد من المرافق الصحية بعدن بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور سلمت خلالها التروس التذكارية.

وزير الصحة أكد أهمية الاحتفاء باليوم العالمي للطبيب لخلق حالة من التواصل الإنساني مع أطباء العالم وترجمة الدور الفاعل الذي يلعبه الأطباء في المجتمع باعتبارهم خط الدفاع الأول للمرضى عند الجوائح والأوبئة.

وأشار وزير الصحة إلى توجيهه مكاتب الصحة بالمحافظات بإعداد احتفاليات تكريمية  للمبرزين.

بحيبح قال إن الاحتفال بات تقليداً سنويا رائع نستذكر من خلاله بالشيء اليسير أولائك الذين وهبوا أرواحهم واوقاتهم لخدمة القطاع الصحي ونحن نكرم فيهم رمزية القطاع الصحي الذي يبذل جهوداً كبيرة في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية لبلادنا.

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة