المانشيت المحلي

العميد مهران القباطي يعزي في استشهاد الشيخ البقماء

مانشيت-متابعات

عزى قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران محمد سعيد القباطي في استشهاد الشيخ الدكتور عبد الرزاق البقماء الذي قتل غدراً في محافظة مأرب أمس الجمعة.

وقال العميد مهران في برقية العزاء "لقد عرفنا الشيخ عبدالرزاق البقماء رحمه الله منذ حرب دماج مناصراً ومدافعاً  ومنافحاً عن العقيدة والدين باذلاً في ذلك كل جهده ووقته ليس في مراكز العلم وحسب بل وحتى في ساحات الوغى ضد الكهنوت الحوثي ، ولم ينشغل الشهيد عبدالرزاق البقماء في شؤون العقيدة والجهاد فحسب بل كان رجل خير وله مشاريع خيرية كثيرة سعى لأجلها حباً في نشر السنه ودور العلم وبناء مساكن لاسر الشهداء والفقراء والمحتاجين المساكين وقضاء حوائجهم  ابتغاء الأجر من الله، نعرفه عن قرب من سعيه."

وأضاف "نعزي انفسنا واسرة البقماء  وذويه سألين المولى سبحانه يلهم اهله الصبر والسلوان..رحم الله شهيدنا واسكنه فسيح جناته ونسأل الله أن يعصم قلوب اهله ومحبيه وينتقم من قتلته ويفضحهم عاجلاً غير آجل انا لله وانا اليه راجعون".

واشنطن: للسنة الرابعة على التوالي انطلاق فعاليات اليوم السنوي لمناصرة القضايا اليمنية في مجلسي الشيوخ و الشعب الأمريكي


نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة