المانشيت السياسي

أول عضو يعلن تجميد مشاركته في هيئة التشاور والمصالحة

مانشيت - متابعات :

أعلن أحد اعضاء هيئة التشاور والمصالحة تجميد مشاركته في الهيئة.

وأكد الدبلوماسي والسفير اليمني السابق، مصطفى النعمان، تجميد مشاركته في هيئة التشاور التي عينها مجلس القيادة الرئاسي.

وقال النعمان في تدوينه له على حسابه بتويتر أن قرار تجميد عضويته في الهيئة يأتي على خلفية عدم فهم مهام الهيئة وكيفية اتخاذ القرار فيها وما هو دور الاعضاء غير هيئة الرئاسة.

وكان مجلس القيادة الرئاسي الذي يرأسه "رشاد العليمي" قد أعلن تشكيل هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة تتألف من 50 عضواً يمثلون كافة القوى الوطنية يرأسها " محمد الغيثي" إلى جانب أربعة نواب هم عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب