المانشيت السياسي

ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس الأمريكي الشهر المقبل

مانشيت - متابعات :

أكد وسائل اعلام أمريكية ان اجتماعا مرتقبا يضم الريس الأمريكي وولي العهد السعودي في العاصمة السعودية الرياض.

وقال شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الجمعة، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد يجتمعان للمرة الأولى خلال يونيو/ حزيران المقبل.

ونقلت الشبكة عن مسؤولين أمريكيين، أن إدارة بايدن تجري حالياً محادثات مع السعودية بشأن ترتيب لقاء شخصي محتمل أثناء تواجد بايدن في الخارج الشهر المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن أي لقاء بين بايدن وابن سلمان، من المرجح أن يتزامن مع اجتماع مجلس التعاون الخليجي في الرياض.

ولم يصدر من الجانبين، حتى الآن، أي تعليق رسمي حول هذه المعلومات.

ويأتي هذا الاجتماع المحتمل بعد أشهر من فتور العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، ما قد يشكل تحولا في موقف الرئيس الأمريكي تجاه السعودية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب