المانشيت السياسي

البنك المركزي يوقع مع المالية السعودية اتفاق تمديد الوديعة السابقة وتحويل أخر دفعها الى حسابه

مانشيت - متابعات :

أعلن البنك المركزي اليمني، اليوم الإثنين، 16 أيار، 2022، التوقيع مع المالية السعودية اتفاقية تمديد الوديعة السعودية السابقة.

وقال البنك في بيان مقتضب نشره على موقعه الرسمي إنه جرى اليوم التوقيع مع المالية السعودية اتفاقية تمديد الوديعة السعودية السابقة، وتحويل الدفعة الأخيرة منها والبالغة 174 مليون دولار الى حساب البنك المركزي اليمني.

جاء ذلك على هامش المحادثات الجارية بين الجانبين اليمني والسعودي للاتفاق على آلية استخدام الدعم المقدم من دولتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للبنك المركزي اليمني، والمخصص لدعم استقرار العملة الوطنية والأسعار، والبالغ ملياري دولار.

وقد وقع الاتفاقية عن الجانب اليمني محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب، وعن الجانب السعودي مساعد وزير المالية عبدالعزيز الرشيد وبحضور الأخ سالم بن بريك وزير المالية اليمني، وعدد من المسئولين اليمنين والسعوديين المشاركين بالمباحثات.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب