المانشيت السياسي

قيادة المجلس الرئاسي تعود إلى عدن عقب زيارة السعودية والإمارات

مانشيت - وكالات :

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي وأعضاء المجلس الأحد، إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية للسعودية والإمارات استغرقت عدة أيام.

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن رئيس وأعضاء المجلس عادوا إلى أرض الوطن، اليوم الأحد، بعد زيارة وصفت بـ"الناجحة"، شملت السعودية والإمارات.

وأجرى العليمي خلال جولته الخارجية الأولى منذ تعيينه في المنصب بداية شهر أبريل الماضي مباحثات مع العاهل السعودي ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان.

وبحسب الوكالة، فأن العليمي عبر عن ارتياحه البالغ للمحادثات التي جرت ونتائج الجولة المثمرة التي ستظهر ثمارها قريباً بما يقود لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

وكان رئيسا مجلس الشورى والنواب قد عادا فجر اليوم الأحد إلى العاصمة المؤقتة عدن.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب