المانشيت السياسي

د. عبدالله العليمي: لقاءنا مع ولي عهد أبوظبي صريح وبناء وصادق

مانشيت - خاص :

وصف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله باوزير العليمي لقاء رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم مع سمو ولي عهد ابو ظبي  الشيخ محمد بن زايد بالصريح والبناء والصادق.

وأكد الدكتور العليمي في تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر أهمية اللقاء والحاجة خلال المرحلة الجديدة لهذا النوع من اللقاءات الجادة والشفافة التي تؤسس لعلاقات أفضل وأمتن بين البلدين وتصب كلياً لصالح الشعب اليمني واستعادة دولته واستقرار أوضاعه.

وأشاد الدكتور العليمي بالدور المحوري للإمارات العربية المتحدة في اليمن، وما تحدث به سمو الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء.

وقال إن ما تحدث به الشيخ محمد بن زايد يستحق كل الشكر والثناء لأنه ينسجم مع تطلعات الشعب اليمني لدور اماراتي فاعل في تعزيز الوضع السياسي والأمن والاستقرار في اليمن وضرورة إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة ودعم الاقتصاد الوطني والتنمية.

أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن


بدعم كريم من جمعية بصائر الخيرية الكويتية.. مؤسسة كافل تنفذ مشروع السلل الغذائية لـ500 أسرة في مأرب