المانشيت السياسي

لقاء يمني أمريكي بحضور مسؤولين من التحالف في حضرموت

مانشيت - وكالات :

التقى وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف صباح اليوم مع مسئولي التحالف والمندوب الأمريكي الخاص بمكافحة الإرهاب وطاقمه بوادي وصحراء حضرموت.

ووفقا لوكالة الانباء اليمنية "سبا" فقد جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون والتنسيق لمكافحة الارهاب والجماعات المتطرفة والظواهر التي تقلق الأمن والسكينة العامة في وادي حضرموت والصحراء.

ويأتي ذلك عقب يومين من اختطاف موظفين يعملان في منظمة "أطباء بلا حدود" الهولندية، أحدهما مكسيكي والآخر ألماني، من قبل مسلحين مجهولين يعتقد أن لهم علاقة بتنظيم القاعدة المتطرف، وذلك أثناء مرورهما من منطقة الخشعة بوادي حضرموت.

نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطّلع على البرامج الإنسانية لعدد من منظمات المجتمع المدني


أسرة الرائد فيصل هديم تطالب بالقصاص من الجناة.. وضبط خلية حوثية في الضالع يثير تساؤلات حول ارتباطات محتملة


الضالع: حملة أمنية وعسكرية تُحبط مخططًا تخريبيًا وتضبط عبوات ناسفة في قعطبة


بمشاركة صناع القرار وشركاء الصحة.. البرنامج الوطني لمكافحة التدخين ينظم طاولة مستديرة لتعزيز جهود مكافحة التبغ في عدن